عربي
News -> منح اعتماد كامل وغير مشروط للأكاديمية الطبية الافتراضية من قِبل الجمعية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

٢٠١٣ كانت بداية الحلم و رحلة التمكين.. واليوم تخطّت وبحمدالله خبرة الأكاديمية الطبية الافتراضية السبع سنوات..

خلال هذه الرحلة حرصت الأكاديمية الطبية الافتراضية بتقديم خدمات و مبادرات مختلفة في مجال التعليم الطبي من برامج تدريبية ومؤتمرات افتراضية بجودة عمل حقيقية، حققت بذلك أثر ملموس خلال مسيرتها بما ساهم في تطوير عملية التعليم الطبي المستمر.

لم تكن هذهِ الرحلة يسيرة ولكنها تستحق!

واليوم يسرنا أن نعلن بأنه وبحمد الله وفضله تم اعتماد الأكاديمية الطبية الافتراضية من قِبل لجنة مراجعة الاعتماد التابعة للجمعية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر:

the American Association of Continuing Medical Education®

باعتماد كامل غير مشروط وذلك لانطباق معايير وسياسات الاعتماد الخاصة بالجمعية الأمريكية في البرامج المطروحة من قِبل الأكاديمية.

وأضافت الجمعية الأمريكية بأنهُ عادةً ما يتم منح مقدمي الخدمة الجدد اعتمادًا مؤقتًا لمدة عام واحد، حيث يتم تقييمهم ومراقبة برامجهم المستمرة عن كثب من قبل لجنة المراجعة خلال هذا العام، يتم بعدها التقييم واتخاذ القرار بالاعتماد أو تمديد الفترة لعامٍ آخر.

مع ذلك تم منح الأكاديمية حالة الاعتماد الكامل من المرة الأولى دون الحاجة إلى المرور بحالة الاعتماد المؤقت.

لا زالت رحلة الأكاديمية مستمرة وكل إنجاز هو بداية جديدة لآفاق عديدة، فهذا الاعتماد سيكون له الأثر البالغ في توسع الأكاديمية عالميًا في مجال تقديم خدمات التعليم واستفادة الممارسين من مختلف الدول من ساعات التعليم من الجمعية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر.

 

 أخيرًا..

 تتقدم الأكاديمية الطبية الافتراضية بالشكر الجزيل لكل فريقها ولجميع الأعضاء الداعمين من جهاتٍ ومتحدثين لثقتهم ودعمهم الدائم في سبيل نجاح رسالة الأكاديمية الطبية الافتراضية، 

 

 

 

 

 الأكاديمية الطبية الافتراضية،، حيث تكبر الأحلام

 

Virtual Medical Academy Team

 

920008161

 

 info@medicalacademy.org

 
Powered By Virtual Medical Academy