التميز في إدارة الرعاية الصحية

Introduction

"في عالم الرعاية الصحية المتسارع، يُعتبر التميز في الإدارة الصحية مفتاحاً لتحقيق الكفاءة والجودة. إذا كنت تواجه تحديات في تطبيق أفضل الممارسات الإدارية، تطوير خطط إستراتيجية فعالة، أو تقديم خدمات صحية عالية الجودة، فإن هذه الدورة مصممة خصيصاً لك.

انضم إلينا واكتسب الأدوات والمهارات التي ستجعلك قائداً في مجال الرعاية الصحية. لا تفوت الفرصة لتكون جزءاً من هذه التجربة المتميزة. سجل الآن وابدأ رحلتك نحو التميز في إدارة الرعاية الصحية.

Objectives

"بنهاية هذه الفعالية يجب أن تكون قادر على:
1. التعرف على كيفية تعزيز الفهم الشامل لمفهوم الإدارة الصحية وأنواع المنشآت الصحية من خلال تقديم نظرة متعمقة حول أساسيات ومبادئ الإدارة الصحية وأهمية تفعيلها في مختلف أنواع المنشآت الصحية لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والجودة في تقديم الرعاية الصحية.

2. شرح مهارات الإدارة الإستراتيجية والتخطيط في المستشفيات والمراكز الصحية عن طريق شرح كيفية تطوير وتنفيذ خطط استراتيجية فعالة لتعزيز أداء المؤسسات الصحية وتحقيق أهدافها طويلة الأمد.

3. وصف كيفية تحسين مهارات القيادة والإدارة لمديري المنشآت الصحية وتطبيق أفضل الممارسات الإدارية والقيادية لضمان تقديم خدمات صحية متميزة.

4. تلخيص المهارات اللازمة لتقديم خدمات صحية عالية الجودة تشمل المعرفة والأدوات اللازمة لتطبيق معايير التميز في تقديم الخدمات الصحية، بما في ذلك مهارات التحفيز والتطوير المستمر للعاملين.

5. وصف إدارة الموارد البشرية وحل المشكلات واتخاذ القرارات في القطاع الصحي من خلال فهم وتطبيق مبادئ إدارة الموارد البشرية بفعالية، وتطوير مهاراتهم في حل المشكلات واتخاذ القرارات الحاسمة في البيئة الصحية.

6. توضيح كيفية تصميم وتنفيذ خطط تدريبية فعالة لتطوير الكوادر الصحية لبناء خطط تدريبية شاملة تهدف إلى تطوير مهارات الكوادر الصحية، وضمان استمرار التعليم والتطوير المهني بما يعزز من كفاءة وجودة الرعاية الصحية المقدمة.

Main theme

تم تصميم هذه الدورة لتكون تفاعلية وشاملة، وتقدم عبر الإنترنت على مدار ثلاثة أيام، بواقع ثلاث ساعات يومياً عبر محاضرات تفاعلية نقديم المفاهيم والنظريات الأساسية للإدارة الصحية وأنواع المنشآت الصحية بطريقة تفاعلية تتيح للمشاركين فهم المعلومات بعمق بالإضافة الى جلسات نقاشية تفاعلية مع المتحدث، حيث يمكن للمشاركين طرح الأسئلة وتبادل الأفكار والخبرات لضمان استيعاب كامل للمحتوى.
لغة الفعالية : العربية

This Course For :

All Healthcare Providers

Price

Course Fee

Full Course

92 SR
VAT Included
See Registration Policies, Cancellations & Refunds

Contact Information

Organization : Virtual Medical Academy
Phone : 920008161
Email : [email protected]

92 SR
    VAT Included

Split in 4 payments No interest. No late .

  • 29 Sep 2024    To    01 Oct 2024
  • 07:00 PM  To  10:15 PM
  • Certificate Available
  • SCFHS 6 CME hours
          6 Accredited CME
  • Online
  • 717
  • Premium
  Add to Calendar 09/29/2024 07:00 PM 10/01/2024 10:15 PM Asia/ Riyadh التميز في إدارة الرعاية الصحية التميز في إدارة الرعاية الصحية https://medicalacademy.org/portal/event/view/2222
التميز في إدارة الرعاية الصحية